الكوكاكولا العلاج النهائي للشيب وإنبات الشعر باللون الطبيعي مرة أخري

تبقي المشكلة الأزلية بالنسبة للمرأة هي ظهور الشيب والشعر الأبيض في عدد من الشعر أولاً يكاد يكون غير ملحوظ ولكن ظهور الشعر الأبيض ولو بكميات قليلة دليلاً على إنتشاره سريعاً في باقي أنحاء الشعر، تصيب النساء بالشيب رغم الأهتمام المبالغ به للشعر ولكن بالرغم من إرتباط نسبة كبيرة من الأشخاص المصابه بالشيب بتقدم العمر إلا أن حالات عديدة يظهر الشيب بسبب المبالغة في العناية بالشعر وتجربة كل ما نراه، حيث تصبح طبيعة الشعر ضعيفة وغير مستقرة، ولكن اليوم نحضر بعض الوصفات التي تبدو غريبة جداً للتخلص من الشيب وهي وصفة الكوكاكولا، ينتمي مشروب كوكاكولا من أشهر المشروبات الغازية التي يتم إستهلاكها يومياً بكميات هائلة على مستوي الوطن العربي ولكنها غير متوقفة فقط على كونها مشروب لذيذ بل يمكن حل مشكلة بعض مشاكل الشعر عن طريق صودا الكوكاكولا مثل الشيب والتقصف، ويمكننا اليوم الإستغناء لفترة معينة عن تناول الكوكاكولا والإكتفاء بتطبيقها على الشعر للنساء التي تعاني من الشيب ويمكنك متابعة هذا المقال للتعرف على الوصفة.

طريقة تحضير وصفة الكوكاكولا للتخلص من الشيب

المكونات:

  • ثلاث ملاعق من الحناء الطبيعية.
  • ثلاث ملاعق من القرفة.
  • ثلاث ملاعق من القهوة أو النسكافية.
  • كأس من مشروب الكوكاكولا.

طريقة التحضير:

  1. تحضير طبق صغير للخليط ووضع مشروب الكوكاكولا أولاً ثم إضافة بعض من المكونات مثل القهوة ونقلبها حتى تذوب ويصبح الخليط ثقيل إلي حد ما.
  2. نسكب كلاً من الحناء والقرفة معاً على خليط الكوكاكولا والتقليب مرة أخري ونستمر بالتقليب حتى نلاحظ نعومة وتماسك الخليط بشكل جيد.
  3. ضرورة التأكيد من عدم وجود أيّ من الزيوت على الشعر حتى لا تتفاعل الزيوت مع الكوكاكولا بشكل سلبي يؤثر على الشعر، تطبيق وصفة الكوكاكولا على الشعر ثم تغطية الشعر جيداً بغلاف خاص بالصبغات ونترك الوصفة فترة لا تقل عن ثلاث ساعات.
  4. تساعد مكونات الوصفة على إعادة لون الشعر الطبيعي مرة أخري والتخلص من الشعر الأبيض بطرق طبيعية صحية بدلاً من الصبغات الكيميائية التي تعتبر حلولاً مؤقتة غير صالحة للشعر الضعيف وتؤدي إلي إضعاف الشعر القوي.