عاجل| ثنائي الاهلي إلى الزمالك بعد عرضهم للبيع

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ببطولة كأس السوبر الأفريقي، على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بإستاد المملكة أرينا في المملكة العربية السعوديه.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وإحتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة، التى إنتهت بفوز فريق الزمالك 4_3، وتوج الفريق بالبطولة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم الفريق، لضمان إستمرار الأداء المميز الذي يقدمه الفريق، منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، أنهم يسعون حاليا لضم صفقتين للفريق، قبل غلق باب القيد المحلي، بناءا على طلب المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز.

مصادر تؤكد إقتراب ثنائي الأهلي من القلعة البيضاء..

من خلال مصادر موثوقة من داخل القلعة البيضاء، أن ثنائي النادي الأهلي داخلوا دائرة اهتمام نادي الزمالك لضمهم في الفترة المقبلة، بعد عرض الثنائي على المدرب، الذي أعطى الإدارة الضوء الأخضر لضمهم خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد المصدر، أن اللاعب عمار حمدي لاعب الأهلي الذي انتقل لصفوف نادي زد قريبا من الانتقال إلى الزمالك في الفترة المقبلة، كما اقترب أحمد القندوسي من الزمالك بعد عرضه للبيع، من جانب إدارة النادي.