«متضيعش الفرصة».. بأقل من 10 آلاف جنية شهري اشتري سيارة إم جي ZS زيرو في مصر

يقوم بنك ناصر الاجتماعي، بتقديم خدمة تمويل وتقسيط السيارات الجديدة لمدة تصل حتى 10 سنوات، من بينها سيارة إم جي الكروس أوفر ZS موديل 2025، ويكون الهدف من هذه الخدمة هو تسهيل عملية شراء السيارات للمواطنين، إذ يتيح البنك خيارات تمويلية مرنة مناسبة للاحتياجات المالية المختلفة، وفي السطور التالية سوف نتعرف على تفاصيل نظام تقسيط سيارة إم جي ZS زيرو من بنك ناصر الاجتماعي.

سيارة إم جي ZS زيرو

تتمتع سيارة إم جي ZS بتصميم حديث وتقنيات متطورة متميزة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يستفيدون من برنامج التمويل، حيث يوفر بنك ناصر الاجتماعي إمكانية الحصول على السيارة بأقساط ميسرة، مما يعزز القدرة الشرائية ويمكّن العديد من الأفراد من امتلاك سيارة جديدة وتحقيق أحلامهم.

نظام تقسيط سيارة إم جي ZS زيرو

حساب قيمة القسط بالنسبة للفئة الأولى من السيارة التي يبلغ سعرها الرسمي مليون و30 ألف جنيه، مع دفع مقدم 50% من سعر السيارة، أي ما يعادل 515 ألف جنيه، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات بفائدة 12.5%، في هذه الحالة، يبلغ  قيمة القسط الشهري 9,656 جنيه.

تفاصيل برامج التمويل

والجدير بالإشارة، أن برامج التمويل المقدمة من بنك ناصر الاجتماعي تستهدف الفئات التالية:

  • موظفي الحكومة من القطاع العام.
  • أصحاب المعاشات وورثة المعاشات.
  • أصحاب الأوعية الادخارية.

شروط التمويل

  • قيمة التمويل: تصل إلى 75% كحد أقصى من صافى الدخل الشهري للعميل.
  • زيادة التمويل: قد تصل قيمة التمويل إلى 90% إذا كان هناك دخل إضافي، حسب الشروط والأحكام المعمول بها.

والجدير بالذكر، أن هذا البرنامج يوفر للمواطنين إمكانية الحصول على سيارة جديدة بشكل ميسر وسهل، وبالتالي فأنه يساعد على تحسين مستوى المعيشة وتلبية احتياجاتهم اليومية.