عاجل بقرار رسمي على مدار 4 أيام متواصلة.. قطع الكهرباء بهذه المناطق لمدة 8 ساعات يوميًا

أعلن المحاسب عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا في محافظة سوهاج، عن قطع التيار الكهرباء عن عددا من المناطق بداية من اليوم الاثنين الـ 7 من أكتوبر وحتى يوم الخميس القادم الـعاشر من نفس الشهر.

سبب انقطاع الكهرباء في سوهاج

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا في سوهاج في بيان نشره على صفحة الوحدة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بناءا على إشارة واردة من هندسة كهرباء طهطها ونظرا لأعمال الصيانة التي تجريها الشركة سيتم قطع التيار الكهرباء في عددا مناطق المحافظة.

وأوضح عوض في بيانه إلى أنه من المقرر قطع الكهرباء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا لمدة 8 ساعات متواصلة خلال الفترة من اليوم الاثنين 7 أكتوبر وحتى الخميس 10 أكتوبر، وذلك في المناطق التالية “نجع المستجد بالخزندارية شرق، ونجع الهريف الوسطاني، ومنطقة العبارة، والمرتفعة، والعبلة، والبتبيت بدائرة مركز طهطا”.

وأهاب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا في سوهاج في بيانه، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات، بتدبير حاجتهم خلال فترة الانقطاع بالاعتماد على مصادر بديلة للكهرباء مثل المولدات حتى لا تتأثر أعمالهم بالانقطاع.

وكان  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن في تصريحات سابقة، عدم العودة من جديد لخطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء المجدول عن كافة مناطق الجمهورية، وهو الأسلوب التي اتبعته الدولة حتى منتصف شهر يوليو الماضي تقريبا، مشيرا إلى أن وزارتي الكهرباء والبترول وفرت الموارد اللازمة لضمان استمرار  الكهرباء دون انقطاع، في حين تقوم شركات الكهرباء بأعمال صيانة دورية على الشبكات على بعض المناطق، من أجل استمرار تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.