ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي

من خلال تصريحات إذاعية، أكد نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك السابق، الكابتن أحمد حسام ميدو، إن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بعرض أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، سيكون خسارة للأهلي.

وقد أكد الكابتن أحمد حسام ميدو أيضا، أن عرض لاعب النادي الأهلي، الدولي الجزائري« أحمد القندوسي» للبيع على الملأ هو خسارة بكل المقاييس، لأن من سيشتري يعلم أنك ستترك اللاعب، فلن يدفع مقابلًا كبيرًا في اللاعب.

وقد وضح نجم الكرة المصرية السابق، أنه بالرغم من الخسارة للأهلي وتضرره من القرار ماديًا، إلا أن القرار يأتي من أجل مبادئ النادي والقواعد التي يجب إرسائها، وفي رأيي قرار مجلس إدارة النادي الأهلي هو قرار سليم 100%.

وقد وجهه الكابتن أحمد حسام ميدو، حديثه للاعب الدولي الجزائري أحمد القندوسي: لا يمكنك أن تدخل الخناقة واترك وكيلك لها، وقندوسي لم يترك للأهلي فرصة أو مساحة أن يأخذ عكس هذا القرار.

وقد إختتم الكابتن أحمد حسام ميدو تصريحاته، بأنه يوجد أكثر من نادي في الدوري العام المصري، تسعى لضم اللاعب الجزائري، نظرا للمستوى الملفت للنظر الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الماضية.