مرفوض تماما.. تفاصيل اعتذار الفهد الجابوني وطلب العودة للزمالك

في الفترة الأخيرة، ذكرت تقارير إعلامية رومانية، أن الدولي الجابوني آرون بوبيندزا يدرس تقديم الإعتذار إلي مجلس إدارة نادي الزمالك وحل الأزمة بشكل ودي.

وقد بينت التقارير الإعلامية، أن اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا يرغب في الإنضمام إلي صفوف نادي الزمالك، بسبب عدم قيده في النادي الروماني بسبب توقيعه للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، وعدم حصوله على بطاقته الدولية.

وقد أكد مصدر إعلامي كبير، أن وكيل أعمال اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا تواصل مع مسئولي نادي الزمالك في الساعات الأخيرة، وعرض عليهم حلًا يقضي بإعادة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض وإنهاء الأزمة القائمة بين الطرفين.

وأكد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك رفض بشكل قاطع فكرة عودة بوبيندزا إلى الفريق، مؤكدا أن اللاعب خالف تعاقده مع النادي وانتقل إلى فريق آخر دون وجه حق.

في الفترة الحالية، يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد تدخل في هذه القضية، وفتح تحقيقًا رسميًا في الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب ونادي رابيد بوخارست الروماني، كما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم منح بطاقة اللاعب إلى نادي رابيد حفاظًا على حقوق الزمالك.

ويذكر أن الأزمة بدأت الأزمة عندما أعلن الزمالك عن تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، إلا أن اللاعب انتقل بعد ذلك إلى نادي رابيد بوخارست الروماني، مما أدى إلى إشتعال الموقف بين اللاعب ونادي الزمالك.