ناقد رياضي: الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

 علق الناقد الرياضي، بليغ أبو عايد، على قرار النادي الأهلي الساعات القليلة الماضية، بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأحمر، وتولي إدارة ملف الكرة والقيام بمهام مدير الكرة بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم.

 وخلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين: “كولر ومحمد رمضان كل منهما يريد النجاح في المرحلة المقبلة، الأول قادم من أوروبا بنظام معين والتزامات كبيرة، ولكن الأمور مختلفة في العالم العربي، وإدارة الأهلي شعرت بأن الأمور ستخرج عن النطاق المسموح لو تركت الفريق بدون وجود مدير كرة، لو كان الصدام قبل السوبر الأفريقي كان الجمهور سينحاز لكولر، ولكن بعد خسارة البطولة وتعيين محمد رمضان، لو كان كولر وضع الإدارة أمام خيارين كان سيكون بقاء رمضان ورحيل المدرب”.

 وتابع: “من الممكن أن يلعب علي معلول في مركز الجناح، فهو لاعب جيد ويجيد اللعب الهجومي، وكلام المدير الرياضي كان واضحًا بشأن معلول، والأهم عودته للملاعب في 20 نوفمبر المقابل”.

 وأشار إلى أن زيكو، لاعب جيد، لكن على مستوى الأهلي لن يشارك أساسيًا، خصوصًا أنه لم يسبق له التواجد في المنتخبات الوطنية أيضًا.

 وتابع: “وضع محمد الشناوي ومصطفى شوبير مختلف في الأهلي تمامًا، لكن محمد عواد الأفضل يستمر في حراسة الزمالك، والمستوى مع محمد صبحي متقارب”.

 وأكمل: “الأهلي الذي توج بدوري الأبطال هو بطل أفريقيا، إنما من يردد بطل أبطال أفريقيا كلام على السوشيال لقصف الجبهات فقط”.

 وأتم: “من الممكن ان ينتقل أحمد قندوسي إلى الزمالك مستقبلًا، خصوصًا بعد قرار عرضه للبيع، ولكن  ينتقل لنادٍ آخر ومن ثم يلعب في الزمالك”.

نقلاً عن جريدة الوفد