مدينة تحت الأرض في العالم اكبر! .. إكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص ويصل عمقها إلى 60 متر .. لن تصدق من يسكنها حاليا

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد باكتشاف أكثر من مدينة توجد تحت الأرض وهذا في عدة دول مختلفة مما عمل على إثارة الفضول لدى قطاع كبير جدا من الأشخاص في معرفة أسماء وأماكن تلك المدن الموجودة تحت الأرض وفي هذا الموضوع سوف نتعرف معا على أحد أهم المدن التي تم اكتشافها تحت الأرض في دولة تركيا وهذه المدينة تستوعب أكثر من 50 الف شخص وبها كل مقومات الحياة من الماء ومخازن لتخزين الغلال والكهرباء وموقعها متميز للغايه ابقوا معنا للتفاصيل.

مدينة ديرنكويو: أعجوبة تحت الأرض

تلك المدينة التي أصبحت خلال الفترة الحالية حديث الساعة هي مدينه ديرنكويو، وموقع هذه المدينة في داخل الأناضول بدولة تركيا ونجد أن تلك المدينة تعتبر واجهه سياحيه خاصه وإنها مصممة بشكل فريد ونظام هندسي معقد وهذه المدينه تمتاز بعمقها الشديد تحت الأرض والذي يصل الى 85 متر ويمكن لتلك المدينة أن تستوعب ما يزيد عن 50 ألف شخص وقد انتشر لها الكثير من الصور والفيديوهات التي تشرح النظام البنائي والانشائي لهذه المدينة حيث تحتوي على جميع متطلبات الحياة اليومية.

مدينة ماردين: سحر تحت الأرض

هناك مدينة أخرى موجودة أيضا تحت الأرض في تركيا وهي مدينة ماردين وهي أيضا من المدن الساحرة وتحتوي هذه المدينة على 50 قاعه مترابطه ببعضها البعض طول كل قاعه 120 متر ومزينه جدرانها برسومات ونقوشات غامضه لا يمكن أن يقوم بفهمها أي شخص إلا علماء الآثار.