إيقاف ثنائي الأهلي قبل السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بإستاد المملكة أرينا، في المملكة العربية السعوديه.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وإحتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة، التى إنتهت بتتويج الفارس الأبيض باللقب الإفريقي الغالي.

في الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباريات السوبر المصري في الإمارات أكتوبر المقبل، بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يلتقي مع سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة.

لجنة الانضباط بالاتحاد المصري تصدم ثنائي الأهلي..

بعد الإجتماع الأخير، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدة قررات متعلقة بمباريات الدوري العام المصري الماضي، ومن بين هذه القرارات إيقاف ثنائي النادي الأهلي.

ومن خلال البيان الرسمي، قررت لجنة الانضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف اللاعب إمام عاشور وخالد عبد الفتاح، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما بين مباراتين لـ4 مباريات، بسبب أحداث مباراة بيراميدز في الدور الثاني، من مسابقة الدوري العام المصري.