«صفقة القرن».. يوفنتوس يقطع الطريق على الزمالك

من خلال تقاريرصحفية، كشفت عن آخر تطورات مفاوضات نادي يوفنتوس الإيطالي، مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، لاعب الميرنجي ريال مدريد السابق، خاصة بعد ارتباط اسم اللاعب بالانضمام لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

وقد بينت تقاريرصحفيةإيطالية، أنه في خلال اليومين الماضيين، دخل مسئول نادي يوفنتوس، في مفاوضات قوية مع الدولي الأسباني سيرجيو راموس، لضم اللاعب خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إصابة مدافع الفريق بريمير بقطع في الرباط الصليبي.

وقد كشفت مصادر من داخل النادي الإيطالي، أن مسؤولي نادي يوفنتوس توصلوا بالفعل لاتفاق مع راموس على كل التفاصيل المالية، وسيجري توقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة، ليخوض اللاعب تجربة جديدة في القارة العجوز بعد مسيرة حافلة بالبطولات رفقة ريال مدريد.

وقد بين المصدر، أن اللاعب الأسباني لا يمانع في الانتقال إلى يوفنتوس، في ظل عدم ارتباطه بأي نادٍ بعد رحيله عن إشبيلية الإسباني، موضحا أن مسؤولي النادي الإيطالي، ليس لديهم ضمن الترشيحات المطروحة أفضل من النجم الإسباني لتدعيم صفوف الفريق.

وقد أكدت التقارير، أنه يمكن للمدافع الأسباني سيرجيو راموس، الانضمام لصفوف يوفنتوس خلال الفترة الحالية رغم إغلاق ميركاتو الانتقالات في أوروبا، نظرًا لكونه لاعبًا حرًا ولا يرتبط بأي نادى في الوقت الحالي.