شوبير يكشف موقف الزمالك من ضم أحمد قندوسي بعد عرضه للبيع

بسبب تصريحات اللاعب الأخيرة في وسائل الإعلام المرئية، أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسةالكابتن محمودالخطيب، عرض لاعب الفريق الدولي الجزائري احمد قندوسي للبيع.

ويذكر أن اللاعب الجزائري احمد قندوسي، قد تحدث عن فشل إنضمام مواطنه اللاعب زين الدين بلعيد، إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد وضح اللاعب الجزائري، أن مسئولو النادي الأهلي، لم يتعاملو باحترافية مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، موضحا ان مسئولي نادي الأهلي، إشترطوا دخول وكيل معين، لحسم الصفقة، الأمر الذي أدى إلى فشل إنضمام اللاعب إلى صفوف الفريق.

وبعد تصريحات اللاعب، قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسةالكابتن محمودالخطيب، بدعوة اللاعب إلى الشئون القانونية بالنادي الأهلي، للتحقيق في أقوال اللاعب الجزائري.

شوبير يكشف موقف الزمالك من القندوسي..

كشف نجم الكرة المصرية السابق، الكابتن أحمد شوبير، عن موقف نادي الزمالك من ضم اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، نجم فريق سيراميكا كليوباترا في الفترة المقبلة، بعدما أعلن النادي الأهلي عرضه للبيع بشكل رسمي.

وقد أكد الكابتن أحمد شوبير، أن نادي الزمالك يترقب حسم أحمد قندوسي موقفه في الفترة المقبلة، من أجل الدخول في مفاوضات معه للانضمام إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.