احذفها فورا.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لجميع العملاء بشأن هذه التطبيقات

وجهت شركة المصرية للاتصالات، تحذيرا عاجل إلى العملاء من خلال رسالة على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من التعرض لتطبيقات مجهولة المصدر قد تؤدي إلى عمليات احتيال وسرقة الأموال.

رسالة هامة من المصرية للاتصالات للعملاء

وقالت الشركة المصرية للاتصالات وي، في رسالة هامة للعملاء مساء الاثنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: “عميلنا العزيز، احرص على عدم تعرضك للنصب والاحتيال بعدم الانسياق وراء التطبيقات أو المواقع مجهولة المصدر، التي تزعم تحقيق الأرباح المالية للمشاركين بها بشكل غير منطقي”.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، خلال الساعات الماضية، قد وافق على منح الشركة المصرية للاتصالات وي، وشركة الاتصالات المصرية، رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول فايف جي، بقيمة تصل إلى 150 مليون دولار في مقابل رخصة تشغيل الخدمة فقط لمدة 15 عاما، لتكون خطوة متقدمة للشركة في تطوير خدمات الشركة المقدمة لما يقربمن 13 مليون عميل في مصر.

أرباح الشركة المصرية للاتصالات وي

وحقق شركة المصرية للاتصالات وي، أرباح بإيرادات وصلت إلى 38 مليار جنيه بزيادة وصلت إلى 35% مقارنة بنفس القترة من العام السابق، وذلك عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2024، بفضل زيادة إيرادات خدمات البيانات بوحدة أعمال التجزئة بنسبة نمو قدرها تصل لـ 46% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، حيث شكلت نحو 48% من إجمالي نمو الإيرادات متبوعة بنمو إيرادات المكالمة الدولية الواردة والمبيعات الدولية بنسبة 51% و103% على التوالي.

وأظهرت الشركة المصرية للاتصالات وي، نموا في قاعدة عملائها على مستوى كافة الخدمات المقدمة، حيث ارتفع عدد المشتركين في الهاتف الثابت والإنترنت الثابتة بنسبة 8% على أساس سنوي لكل منهما، في حين زاد عدد مشتركي خدمات المحمول بنسبة 4% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.