صفقة فى الجون.. زميل محمد صلاح في ليفربول خلاص وقع للزمالك وهذا موعد الوصول

يشهد تدريب نادي الزمالك اليوم حضور اللاعب الإنجليزي من أصل نيجيري، البالغ من العمر 26 عاما، الذي يشارك في التدريبات تمهيدا للتعاقد معه في المستقبل لاسيما مع رغبة المدرب في ضمه كشف مصدر من داخل الزمالك أن اللاعب لا يحظى بقبول بعض أعضاء مجلس إدارة النادي نتيجة لأدائه غير المتميز في الفترة الأخيرة وابتعاده عن المشاركة مع أندية قوية أو تقديم مساهمات ملحوظة خلال العامين الماضيين.

الأمر قوبل بالرفض لمجلس إدارة الزمالك

أفاد المصدر أن اللاعب تدرب في موسم 2018/19 مع المدرب البرتغالي جوميز تحت إشراف المدير الفني لفريق ريدينغ الإنجليزي، وأن المدرب كان يرغب في ضمه قبل مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ولكن هذه الرغبة قوبلت بالرفض من جانب مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

من هو أوفاي إيجاريا؟

  • يبلغ أوفاي إيجاريا من العمر 24 سنة ويملك الجنسيتيين النيجيرية والإنجليزية، وقد لعب سابقا مع نادي ليفربول الإنجليزي قبل أن يغادره في موسم 2021 حيث شارك في الفريق مع النجم المصري محمد صلاح.
  • أكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن اللاعب الإنجليزي سيصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة لإجراء الفحص الطبي، وذلك تلبية لرغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي طلب التعاقد معه.
  • أفاد المصدر أن اللاعب سيتعرض للاختبار في الملعب تحت إشراف خوسيه جوميز خاصة أنه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة، حيث لم يلتحق بأي نادي منذ يناير الماضي عندما ترك فريق ريدينج الإنجليزي.