فرصة ذهبية لأصحاب المعاشات: اقبض معاش نوفمبر بدلا من الانتظار اول الشهر: اكتشف الطريقة؟

 

موعد صرف المعاشات .. يستعلم الكثيرون من اصحاب المعاشات عن موعد صرف مستحقاتهم المقبلة، وهي معاشات شهر نوفمبر المقرر أن يتم صرفها يوم 1 نوفمبر 2024، ومع غلاء المعيشة والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر على كل بيت مصري، يبحث أصحاب المعاشات، عن اي القروض والخدمات المالية التي تقدمها البنوك والمصارف لهم.

 

خدمة قبض المعاش بدري

على سبيل المثال، تتيح شركة خزنة بالتعاون مع البريد المصري، خدمة يطلق عليها خدمة قبض المعاش بدري، وهذه الخدمة تتشابه مع خدمات القروض التي توفرها البنوك لأصحاب المعاشات، ولكن بمميزات جديدة.

 

ما هي خدمة قبض المعاش بدري

تتيح شركة خزنة لأصحاب المعاشات، فرصة قبض المعاشات في وقت مبكر بدلا من الانتظار لوقت الصرف الرسمي للمعاشات، كما يمكن ان يصرف صاحب المعاش ضعفين و3 اضعاف معاشه، في اي يوم بالشهر، ولكن بشروط معينة.

 

المعاشات

 

ما هي شروط الخدمة؟

من أهم شروط الخدمة التي تتيحها شركة خزنة هي الا يكون الحد الادنى للمعاش اقل من 2500 جنيه، ويوفر البريد المصري لأي صاحب معاش ان يطلب معاشه بدري في اي وقت خلال الشهر ويتم سداده على مدة تصل إلى 6 شهور، ويتم صرف فلوس المعاش يتم صرفها في حساب العميل بالبريد المصري.

 

كيف تحصل على اضعاف معاشك؟

يمكنك صرف ضعفين معاشك في حالة كان المعاش يبدأ من 2500 جنيه حتى 2999 جنيه، كما يمكن لصاحب المعاش ان يصرف حتى 3 اضعاف معاشه في حالة كانت قيمة المعاش تصل إلى 3000 جنيه أو أكثر.