تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الكثافة المرورية الطفيفة، وسط تواجد ضباط الإدارة العامة للمرور، لمُتابعة حركة سير السيارات.

وظهرت كثافة مرورية في الاتجاه من العباسية إلى الزمالك، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها من ميدان التحرير  وتظهر أيضًا في محور ميدان لبنان وطريق الواحات، وكذلك الطريق المؤدي لكورنيش المعادي.

ويشهد كورنيش النيل كثافات مرورية متحركة بداية من المظلات وحتى منطقة وسط البلد، فضلًا عن الكثافات المتقطعة على امتداد شارع رمسيس، وهناك سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية، وسيولة في شارع السودان على كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان لبنان.

كما ظهرت سيولة مرورية بطريق صلاح سلام وطريق الفسطاط، وصولًا إلى منطقة القلعة، متابعة أن نفق الملك الصالح وتقاطعه مع طريق الكورنيش انتظمت حركة المركبات عليه وصولًا إلى المعادي وحلوان، وتشهد شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مُكثف لضباط المرور بالعاصمة.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس سيولة مرورية في أغلب المناطق.