عاجل| شركة أنابيب البترول تعلن عن حاجتها لبعض الوظائف.. اعرف الشروط والتخصصات

أعلنت شركة أنابيب البترول عن حاجتها لبعض الوظائف للعمل في مشروع المستودعات الاستراتيجية في قاطع شقير في رأس غارق وموقع رأس شقير، وذلك بعد موافقة وزير البترول على بدء التشغيل التجريبي للمواقع الاستراتيجية بداية من شهر نوفمبر المقبل.

مطلوب مهندسين وموظفين وفنيين للعمل في شركات بترول

وتابعت شركة أنابيب البترول أنه مطلوب مهندسين وموظفين وفنيين، للعمل في مشروع المستودعات على أن يكون التقديم بداية من اليوم ولمدة 10 أيام.

التخصصات المطلوبة في شركة أنابيب البترول

وتابعت شركة أنابيب البترول منطقة البحر الأحمر وخليج السويس أن التعاقد سيتم مع شركة صان مصر وبترومنت على توريد الوظائف المطلوبة والتي جاءت كالتالي: مهندس كهرباء – مهندس ميكانيكا – مهندس كيمياء – فني صيانة ميكانيكية – فني صيانة كهربائية – أخصائي صحة وسلامة.

مطلوب مهندسين وموظفين وفنيين للعمل في شركات بترول
مطلوب مهندسين وموظفين وفنيين للعمل في شركات بترول

وأضافت شركة أنابيب البترول منطقة البحر الأحمر وخليج السويس أن التقديم سيكون من مقر الشركة بمسطرد ومنطقة البحر الأحمر وخليج السويس بالسويس حتى يوم 10 أكتوبر.

من جانبه أوضح المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية أن الشبكة القومية لتداول الزيت الخام والمنتجات البترولية تعد أحد الأذرع الرئيسية لقطاع البترول في الوفاء باحتياجات السوق المحلي بدورها المحوري في التداول على مستوى أرض مصر وبالوصول بالكميات المطلوبة والصحيحة في الأوقات المحددة، وبما تملكه من شبكة خطوط يصل طولها إلى 6300 كيلو متر، مشيرا إلى أن الشبكة تقوم بنقل وتداول أكثر من 8 مليارات طن خلال العام الماضي.

وأشار وزير البترول والثروة المعدنية إلى أهمية ما يتم حاليا من تدعيم قدراتها وأدائها من خلال إنشاء مركز التحكم القومي لشبكة خطوط نقل الخام والمنتجات البترولية ونظام المراقبة والتحكم والكشف المبكر عن التسريب بالخطوط، موضحا أن تم افتتاح المرحلة الأولى من بمسطرد.