الزمالك طلب ضم البانوبي وزد رفض الأمر  

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي لنادي زد، من أجل التعاقد مع عبدالرحمن البانوبي لاعب الفريق، في الصيف الجاري.

إقرأ أيضًا..

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “نادي زد قرر غلق الأمر ورفض فكرة رحيل اللاعب واستقر على استمراره بين صفوفه في الموسم الجديد.

الزمالك يبحث ترتيبات رحلة السوبر في الإمارات

أجرى مسئولو نادي الزمالك عدة اتصالات بالسفارة المصرية في الإمارات، من أجل إنهاء بعض الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تُقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الزمالك ينهى ترتيبات السفر للإمارات

ويواصل نادي الزمالك تنسيق ترتيبات الرحلة بالتعاون مع السفارة الإماراتية بالقاهرة، حيث يقوم مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالرحلة.

الزمالك يستعد لمنافسات السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.  

ويفتتح الزمالك البطولة بمواجهة صعبة وقوية في نصف النهائي أمام بيراميدز بطل كأس مصر، على استاد «آل نهيان» بالإمارات.

وتشارك فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك فيشارك في منافسات البطولة، بعد أن حصل على البطاقة الذهبية.

عودة الثنائي المصاب

شارك محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جانب من تدريبات الكرة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للسوبر المحلي.

وأدى عبدالشافي ومحمود حمدي «الونش» ثنائي الفريق بعض الفقرات الفنية مع اللاعبين، في إطار تجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وبعد ذلك خاض الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال وماريو تومليانوفيتش مدرب الأحمال.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

البداية الأفريقية للزمالك

على المستوى الإفريقي يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مبارياته ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الشهر المقبل، بعد أن أوقعت قرعة دور المجموعات، التى أجريت أمس، الفريق الأبيض بالمجموعة الرابعة.

مجموعة الزمالك

أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع الزمالك فى المجموعة الرابعة بجانب فرق كل من بلاك بولز الموزمبيقى، وانيمبا النيجيري، بالإضافة إلى المصرى البورسعيدى.

 

موعد مباريات الزمالك بالكونفدرالية
ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته في دور المجموعات يوم 28 نوفمبر، والتي يستهلها بمواجهة بلاك بولز الموزمبيقى، ثم انيمبا النيجيري، ويليه المصرى البورسعيدى،  على أن يلتقى مع بلاك بولز و انيمبا في اخر جولتين بدور المجموعات
 

وجاءت مواعيد المباريات كالتالى ..

الجولة الأولى.. الزمالك وبلاك بولز يوم 28 نوفمبر
الجولة الثانية.. الزمالك وانيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر 
الجولة الثالثة.. الزمالك والمصري    يوم 15 ديسمبر
الجولة الرابعة.. الزمالك والمصرى  يوم 5 يناير 
الجولة الخامسة.. الزمالك وبلاك بولز يوم 12 يناير
الجولة السادسة.. الزمالك وأنيمبا النيجيري يوم 19 يناير

نقلاً عن جريدة الوفد