جلسة بين إيجاريا وجوميز قبل الخضوع للاختبار الطبي في الزمالك

قبل خضوع اللاعب للكشف الطبي في نادي الزمالك، يعقد اللاعب الإنجليزي، إجتماعا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن الاجتماع جاء بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، بعد وصول اللاعب صباح اليوم إلى القاهرة، من أجل الانضمام الى صفوف نادي الزمالك.

ويذكر أن اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» وصل إلى مطار القاهرة صباح اليوم، من أجل الخضوع لكشف طبي داخل نادي الزمالك، لحسم صفقة إنتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقد وضح المصدر، أن اختيار اللاعب، جاء بناء على طلب من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي سبق له تدريب اللاعب في فترة من الفترات، غندما كان يقود نادي رينغ الإنجليزي.

وقد أشار المصدر، أن اللاعب سيخضع لكشف طبي دقيق من أجل الاطمئنان عليه، خاصة أنه لم يخض أي مباراة منذ مايقرب من عامين، إلى جانب وجوده كلاعب حر من يناير الماضي دون أي ناد.

ويذكر أنه حالة اجتياز اللاعب الاختبارات، سينضم للزمالك على حساب البنيني سامسون أوكينولا، الذي يحاول الزمالك تسويقه في الفترة الحالية، بعد طلب البرتغالي جوزيه جوميز، بضرورة رحيل اللاعب.