«وشك هينور في الضلمة»…تحضير وصفة كريم بانثينول مع العسل.. هتشوفي الفرق بنفسك!!

إذا كنتي تعانين من بشرة جافة أو التهابات وترغبين فى تفتيح البشرة والتخلص من الشوائب والجلد الميت، والبثور السوداء والتجاعيد والأماكن الداكنة حول الفم، فالحل بسيط وغير مكلف، حيث يعتبر كريم بانثينول الخل السحري لكل مشاكل البشرة، بسبب قوة فعاليتها، فهو معروف بخصائصه الجبارة واستخداماته المتعددة خاصة فى حال اضيف إليه العسل، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا.

فوائد كريم بانثينول مع العسل للجسم

يعتبر كريم بانثينول الخل السحري لترطيب عميق للبشرة، حيث يحتوي على مكونات تساعد على ترطيب الجلد، فهو الحل المثالي للبشرة الجافة خاصةً، وعند إضافة العسل إليه  يزيد من فاعليته كمرطب طبيعي يحتفظ به الجلد.

يعمل البانثينول على تهدئة التهيج والالتهابات، كما يساعد على تقليل الاحمرار، خاصةً بعد التعرض للعوامل البيئية وخاصة فى الحرارة والشمس أو مع وجود رياح وتأثيرها على البشرة، كما يتميز العسل بخصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات، ويمنع ظهور البقع السوداء او الحبوب.

يقوم البانثينول مع العسل بدور فعال فى تفتيح وتنعيم البشرة، إذ يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم فى تجديد خلايا الجلد، كنا يحافظ على البشرة ويكون كواقي يساعد على تفتيح البقع الداكنة التي تتكون مع التقدم في السن ويعمل على تجديد خلايا الجلد.

طريقة تحضير وصفة كريم بانثينول مع العسل

احضر وعاء صغير، ثم اخلطي كريم البانثينول مع العسل حتى يتكون لديك خليط متجانس، وإذا كانت بشرتك جافة فيمكنك إضافة ملعقة من زيت جوز الهند لزيادة نسبة الترطيب وقومي بخلط المكونات جيدا حتى يتكون كريم متجانس وناعم.

استخدمي الغاسول الخاص بك فى بتنظيف البشرة أو المنطقة المستهدفة قبل وضع الكريم ثم ضعي كمية مناسبة على بشرتك ثم قومي بالتدليك بلطف بحركات دائرية حتى يمتص الجلد الكريم. واحرصي على ذلك مرتين خلال اليوم واستمتعي بنتيجة مذهلة.