«عشبة نازلو من السما»…تعالج 40 مرض وتسيطر على مستوى السكر بشكل فوري وتقوي الذاكرة وتحميك من الزهايمر!!!؟

تعد شجرة المورينجا من الأشجار المنتشرة عالميا وتشتهر بفوائدها المتعددة التي استغلها الناس عبر العصور واستخدم المصريون القدماء زيت المورينجا كبديل فعال لزيت الزيتون بالإضافة إلى استعماله في عمليات التحنيط ووفقا لما ورد في موقع روسيا اليوم تحتوي شجرة المورينجا على 14 نوعا مختلفا وأشهرها.

1- تعزيز قوة العظام

تسهم أوراق شجرة المورينجا في حماية النساء اللواتي تتجاوز أعمارهن 45 عامًا من هشاشة العظام إذ تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يسهل امتصاصه ويساهم الكالسيوم في معالجة مشكلة هشاشة العظام وتقويتها كما يقلل من آلام العظام ويساعد في سرعة شفاء الكسور وتطور الأسنان والعظام لدى الأطفال.

2- معالجة فقر الدم

تساعد أوراق شجرة المورينجا في علاج فقر الدم بأنواعه المختلفة، وذلك بفضل احتوائها على نسبة مرتفعة من فيتامين B12 والحديد ويعتبر فيتامين B12 أساسيًا لعملية إنتاج الكريات الحمراء في الدم بينما يسهم الحديد في رفع معدل الهيموجلوبين في الدم وتعزيز تدفق الأكسجين إلى الأنسجة. كما يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم.

فيما تستخدم أوراق المورينجا

  • تساهم أوراق شجرة المورينجا بشكل كبير في تحقيق توازن مستوى السكر في الدم، وقد أثبتت فعاليتها لدى الأشخاص المصابين بمرض السكر ويحتوي الأوراق على مواد تعزز من حساسية الجسم للأنسولين وتساهم في تنظيم إفراز الأنسولين من البنكرياس.
  • تحتوي أوراق المورينجا على مواد طبيعية تساهم في ضبط مستوى الكولسترول في الدم إذ تساعد على تقليل الكولسترول الضار وتعزيز مستوى الكولسترول الجيد ويساهم هذا في حماية القلب والأوعية الدموية ويعزز الصحة العامة للقلب. كما أنه يساعد في الوقاية من وعلاج النقرس والتهاب المفاصل.