خلال أيام.. الأهلي يضم صفقة محلية قوية لتدعيم الصفوف قبل انتهاء الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومحمد رمضان المدير العام، اقتربوا من التعاقد مع صفقة جديدة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

الأهلي يقترب من ضم لاعب محلي جديد

وأوضح الغندور، في تصريحات عبر برنامجه ستاد المحور على قناة المحور الفضائية، أن المسؤولين في الأهلي اقتربوا من ضم لاعب محلي من الدوري المصري لصفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي يوم 25  من شهر أكتوبر الجاري.

وأشار الغندور إلى أن الأهلي على وشك التعاقد مع ااعب مصطفي زيكو لاعب فريق نادي زد، على هامش فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن محمد رمضان المدير العام للفريق تواصل مع اللاعب وحصل على موافقته للانتقال إلى الأهلي خلال الساعات الماضية.

وأوضح أن المسؤولين في النادي الأهلي بدأوا المفاوضات مع اللاعب مصطفي زيكو خلال الساعات الماضية بعد الحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضم لاعب زد إلى صفوف الفريق.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال افريقيا

على جانب آخر، أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أمس الإثنين في مقره بالقاهرة، قرعة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025، حيث أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من:

  • الأهلي المصري
  • استاد أبيدجان الإيفواري
  • أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي
  • شباب بلوزداد الجزائري

ويستعد النادي الأهلي، للسفر إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة من أجل خوض بطولة كأس السوبر المصري حيث يلعب في دور نصف النهائي أمام سيراميكا كيلوباترا، وفي حالة الفوز سيواجه الفائز من الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.