“كارثة صدمت الملايين”.. تصرف صادم من طالب جامعي جعلت الدكتور “يطلق الرصاص عليه” بسبب هذا الأمر.. “مش هتصدق عمل كده ليه”!!

أوقف محاضر في كلية الطب بسيراججانج، شمال غرب بنجلاديش، عن العمل بعد أن قام بسحب سلاح ناري وإطلاق النار على طالب خلال مشاجرة نشبت بينهما و وقع الحادث أثناء إجراء الدكتور ريحان شريف امتحانًا شفهيًا، حيث دخل في جدال مع الطالب عرفات أمين تومال، البالغ من العمر 23 عامًا، مما أدى إلى أن أخرج المحاضر مسدسه وأطلق النار على الطالب في ركبته اليمنى.

تصرف صادم من طالب جامعي جعلت الدكتور “يطلق الرصاص عليه” بسبب هذا الأمر

لحسن حظ تومال، أصابت الرصاصة الهاتف المحمول الذي كان بحوزته، مما حال دون تعرضه لإصابة خطيرة. ومع ذلك، تم نقله إلى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية في ساقه.

شهدت الحادثة وجود 45 طالبًا في الفصل، وقد هرع العديد منهم لمساعدة زميلهم بعد إطلاق النار وقام الطلاب بحبس المحاضر في غرفة لحين وصول الشرطة، التي قبضت عليه وضبطت معه بندقية ومسدسًا آخر و81 رصاصة وأربع مخازن وسكاكين وعشر خناجر كانت موجودة في حقيبته.

تصرف صادم من طالب جامعي

أفادت تقارير بأن ريحان شريف كان معروفًا بجلب الأسلحة النارية إلى المدرسة، حيث كان يعرضها على الطلاب خلال الدروس وأثارت أنباء إيقافه ردود فعل غاضبة في المجتمع البنغالي، حيث خرج الطلاب في احتجاجات مطالبين بتشديد العقوبة المفروضة عليه وفصله فورًا وتحتجز الشرطة المحاضر حاليًا، وقد تم تشكيل لجنة خاصة للتحقيق في ملابسات الحادثة وتفاصيلها.