خالد الغندور يعلن مفاجأة عن صفقة الزمالك القادمة

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا.

بعد التتويج الإفريقي.. يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذالك من أجل مواصلة الإنتصارات التي حققها الفريق منذ بداية إنطلاق مباريات الموسم الكروي الحالي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

مفاجأة في صفقة النادي الجديدة..

من خلال تصريحات إعلامية، كشف نجم نادي الزمالك السابق، الإعلامي الكبير الكابتن خالد الغندور، عن مفاجأة بشأن صفقة الزمالك الجديدة التي تخطط الإدارة البيضاء لضمها في فترة الانتقالات الصيفه الحالية.

ووضح كابتن الزمالك السابق، أن اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، سوف يخضع إلى اختبار فني في صفوف فريق نادي الزمالك.

وبين نجم نادي الزمالك، أنه في حال الاستقرار على خطوة التعاقد مع الإنجليزي « أوفي إيجاريا» سوف يتم ضمه على حساب المحترف البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق.

وقد وضح أيضا، أنه حتى الآن لم يحسم نادي الزمالك صفقة الإنجليزي « أوفي إيجاريا» لاعب فريق ليفربول السابق، وسوف يتضح موقفه في الساعات القليلة القادمة.