عاجل| عودة الأجواء الصيفية مرة أخرى والأرصاد تحذر من ظاهرة خطيرة خلال ساعات

كشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 8 من أكتوبر 2024، إذ تشهد البلاد موجة ارتفاعات طفيفة فى درجات الحرارة لنشعر بأجواء حارة نهارا على كافة الأنحاء .

حالة الطقس في مصر

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن الطقس يشهد ارتفاع جديد فى درجات الحرارة بمعدلات طفيفة تصل إلى 2~3 درجات حتى مطلع الأسبوع المٌقبل لتقترب من منتصف الثلاثينات على المناطق الشمالية، ولا تزال عند اواخر الثلاثينات على المناطق الجنوبية مثل مناطق وسط وجنوب الصعيد.

أما حالة الطقس ليلًا، نشعر فيها بنسمات من البرودة الخفيفة مع الأوقات المتأخرة وساعات الصباح الباكر، وأرجع خبراء الأرصاد الجوية، أسباب حالة الطقس الحار إلى التأثر بتيارات حارة، تعمل على رفع درجات الحرارة.

توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء:

الطقس اليوم، نشهد فيه أجواء حارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، معتدلة ليلا في أول الليل، مائلة للبرودة في أخره، وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (3:2) درجة.

وحذرت خرائط الطقس، من تكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقربية من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية، ووسط سيناء، كما تنشط رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من جنوب سيناء، وشمال الصعيد، وفي محافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة. 

اقرأ ايضا

بأقل من 90 ألف جنيه.. فرصة ذهبية لشراء سيارة مستعملة اقتصادية في البنزين “أماكن البيع”

لو سنك 35 قدم دلوقتي.. فرصة متتفوتش للعمل في مصر للطيران “أيام وينتهي التقديم”

ننشر أسعار اللحوم والدواجن اليوم فى منافذ حياة كريمة بالمحافظات

مفاجأة.. أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة الأهلي والعين في بطولة إنتركونتننتال

موعد أول إجازة رسمية للطلبة وموظفي القطاع العام والخاص “اليكم التفاصيل”

نقلا عن جريدة العقارية