زد يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك بسبب “المهاري

في الفترة الحالية يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى ضم صفقة أو صفقتين للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذالك قبل غلق باب القيد المحلي.

وقد أعلن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة، يسعى لضم صفقة المدافع للفريق خلال الفترة الحالية، وذالك بعد طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلب من مجلس الإدارة، ضرورة ضم صفقة أوصفقتين للفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية، وذالك لضمان إستمرار الفريق في المنافسة على كافة الألقاب.

زد يوجه ضربة لمجلس إدارة الزمالك..

خلال الفترة الماضية، إرتبط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي، بالإنتقال إلى صفوف الثلاثي الكبار، الأهلي والزمالك وبيراميدز، لضم لاعبي النادي، خلال الفترة الحالية.

وقد أكدت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد طلب ضم الجناح الأيمن لفريق زد، عبدالرحمن البانوبي، للإنتقال ألى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي زد أف سي، رفضة رحيل أي لاعب من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، ومن بينهم صفقة نادي الزمالك، اللاعب عبدالرحمن البانوبي.