الزمالك “شرب” المقلب.. صفقة موجعة برعاية الأهلي

في الفترة الحالية، وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ضربة موجعة إلى إدارة نادي الزمالك في ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل نادي سيراميكا كليوباترا، إلى أنه يوجد اتفاق بين إدارة النادي الأهلي، وإدارة نادي سيراميكا كليوباترا، بعدم بيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام، إلى نادي الزمالك.

وقد بين المصدر أيضا، إلى أن هذا الاتفاق الذي تن بين مجلس إدارة الأهلي، ومجلس نادي سيراميكا كليوباترا، يأتي في الصفقات التي تنتقل من القلعة الحمراء إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وقد وضح المصدر، إلى أن الاتفاق يقضي أن الصفقات التي يحصل عليها سيراميكا كليوباترا من الأهلي، لابد أن تكون لنادي سيراميكا كليوباترا فقط، وليست للبيع.

وقد أشار المصدر، أنه حتى في حالة البيع، الاتفاق بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ألا يكون البيع للغريم التقليدي نادي الزمالك وذلك لتجنب حصول الفريق الأبيض على أي صفقات من القلعة الحمراء في السنوات المقبلة.

وقد أكد أخيرا، أن ما أتحدث عنه هو ما حدث مع أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا ومنتخب مصر، ويعتبر هذا هو كلمة السر في عدم انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى نادي الزمالك في انتقالات الصيف الحالية.