مفاجأة سارة لخريجي تجارة.. بنك فيصل الإسلامي يعلن عن وظائف شاغرة بهذه الشروط| قدم حالاً

أعلن بنك فيصل الإسلامي عن حاجته لبعض الوظائف للشباب والفتيات الخريجين وذلك بعدما افتتح البنك فرعا جديدا في إطار التوسع كجزء من استراتيجية البنك للتوسع في المناطق الواعدة من أجل تيسير الوصول إلى الخدمات المصرفية وزيادة قاعدة عملاء البنك ليصل إجمالي الفروع العاملة في مصر إلى 42 فرعا منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وظائف بنك فيصل الإسلامي 2024

وأوضح بنك فيصل الإسلامي أن متطلبات الوظيفة لابد أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة سواء كان عربي أم إنجليزي من إحدى الجامعات الحكومية.

أن يكون تقدير المتقدم لتلك الوظيفة جيد جيدا على الأقل.

ألا يزيد سن المتقدم عن 25 سنة.

أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

بنك فيصل الإسلامي يعلن عن حاجته لبعض الوظائف للشباب والفتيات الخريجين بعد افتتاح فرع جديد

متطلبات وظائف بنك فيصل الإسلامي

ولابد للمتقدمين للحصول على وظيفة مصرفي في بنك فيصل الإسلامي أن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة

أن يجيد التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلي.

الحصول على وظائف بنك فيصل الإسلامي 2024

وللحصول على تلك الوظيفة على المتقدمين إرسال السيرة الذاتية من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، على أن يتم ذكر كود الوظيفة في عنوان الرسالة وهو 202406.

وأوضح بنك فيصل الإسلامي أنه حال اجتياز المتقدمين الاختبارات والتحق بالفعل بالوظيفة سيكون مكان العمل في شرق القاهرة من خلال الفروع المتواجدة هناك سواء في مدينة نصر – مصر الجديدة – القاهرة الجديدة – الشروق – مدينة بدر.

ويعمل بنك فيصل الإسلامي على أداء الخدمات المصرفية بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة وانتقاء مجموعة متنوعة من الكفاءة المصرفية للعمل بالفروع المختلفة على مستوى أنحاء الجمهورية، وذلك ترسيخا للقيم التي يؤمن بها البنك، وبما يتواكب مع هوية المصرف في ريادة الصيرفة الإسلامية داخل السوق المصري.