متشيلش هم البقع.. خلطة ممتازة لإزالة بقع الحبر من الملابس البيضاء والملونة بطريقة سهلة وبسيطة وبدون تعب أو مجهود هترجع كأنها جديدة

تعاني جميع الامهات خاصة مع قدوم موسم المدارس مشكلة بقع الحبر على الملابس او المفارش بسبب صغارها وهذا الامر يشكل توتراً وانزعاجا كبير لديها بجانب أيضا أن الشيء في هذا الوقت لم يصبح مناسب وشكله بشع جدا لهذا السبب سنقدم لكي عزيزتي طريقة سحرية وفعالة جدا للقضاء على بقع الحبر نهائيا دون ترك اي آثار لها واعادتها كانها جديدة مرة اخرى.

خلطة جهنمية للتخلص من الحبر الموجود على الملابس

اولا يتم مزج ما يعادل حوالي نصف كوب من الماء المغلي مع حوالي نصف كوب من محلول خل التفاح وخلطهم حتى يتجانسوا مع بعضهم البعض.

يتم بعد ذلك رش هذا المزيج على كل بقع الحبر الموجودة على بالملابس، ثم يتم تركها لما يصل لنصف ساعة حتى تفتت كل هذه البقع بالكامل حتى لا يبقى لها اي أثر.

بعد ذلك يتم فرك هذه البقعة من خلال استخدام ملعقة من مسحوق الغسيل المفضل بشكل جيد من خلال اليدين.

وفي النهاية تغسل الملابس داخل الغسالة عادي جدا ثم يتم تجفيفها من خلال تعريضها لأشعة الشمس، وسنشاهد اختفاء البقعة بالكامل.

مزيج من معجون الأسنان والماء المغلي للقضاء على الحبر في الملابس

من الممكن مزج حوالي أربعة ملاعق من معجون الأسنان مع ما يعادل ربع كوب من الماء المغلي، بعدها يدهن هذا المزيج على كل بقع الحبر التي توجد في الملابس.

بعد ذلك يتم فرك كل البقع بصورة جيدة ثم بعدها يتم غسل هذه البقع من خلال الماء الفاتر، وسنشاهد أن كل هذه البقع اختفت بالكامل ولا يوجد لها اي أثر.

وصفة الأسيتون مع الخل الأبيض

أولا يتم وضع بضع قطرات من مادة الأسيتون وهو يطون مزيل طلاء الأظافر وكذلك بضع من محلول الخل الأبيض علة بقع الحبر التي توجد على الملابس لمدة تصل لربع ساعة.

ثم نقوم بفرك البقع ومن ثم نشطفها باستخدام الماء الدافئ، وستلاحظي الفرق واختفاء بقع الحبر نهائيا من الملابس.