قناة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات الأمم الأفريقية.. اعرف الموعد وقائمة المنتخب

تحظى المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، باهتمام كبير من الجماهير المصرية.

ويتساءل الكثيرون عن القنوات التي ستنقل هذه المباراة بشكل مجاني، حيث يرغبون في متابعتها دون الحاجة إلى اشتراكات إضافية.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا

أعلنت قناة «أون تايم سبورتس»، أنها ستنقل مباراة مصر وموريتانيا على الهواء مباشرة عبر البث الأرض، ليتمكن عشاق كرة القدم المصرية، من متابعة المباراة المهمة عبر شاشات التليفزيون مجانا.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد انطلاق مباراة منتخب مصر وموريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير لتشجيع الفراعنة.

وتعد هذه المباراة مهمة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن، في إطار المنافسات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراتين.

قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا في تصفيات أفريقيا 2025

كان الكابتن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، أعلن قائمة منتخب مصر لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، التي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

  1. مصر برصيد 6 نقاط.
  2. كاب فيردي برصيد 3 نقاط.
  3. موريتانيا برصيد 3 نقاط.
  4. بوتسوانا بدون رصيد من النقاط.