بعد أنباء الزيادة المرتقبة: ننشر أسعار باقات الإنترنت المنزلي من “وي”: شوف كام؟

 

باقات الإنترنت.. أسعار باقات الإنترنت.. يستعلم عدد كبير من المستخدمين عن أسعار باقات الإنترنت المنزلي الشهرية والإضافية التي توفرها المصرية للاتصالات “وي” لعملائها، ويأتي ذلك بعد تصريحات  الرئيس التنفيذي للجهاز القومي للاتصالات بأن الجهاز يدرس مراجعة اسعار خدمات الاتصالات و زيادة سيتم تطبيقها على خدمات المحمول.

 

 

اسعار باقات الإنترنت من وي

حتى الان ، لا يوجد أي زيادة تم تطبيقها على أسعار الإنترنت المنزلي في شركة وي، ومن خلال الإطلاع على الموقع الرسمي لشركة وي، فإن اسعار باقات الإنترنت الشهرية والإضافية جاءت كالتالي:

باقة 140 جيجابايت: 160 جنيه، باقة 200 جيجابايت: 225 جنيه، وباقة 250 جيجابايت: 280 جنيه، وباقة 400 جيجابايت: 440 جنيه و باقة 600 جيجابايت: 650 جنيه، وباقة 1 تيرابايت: 1050 جنيه.

 

اسعار باقات الإنترنت الإضافية من وي

اما فيما يخص اسعار باقات الإنترنت الإضافية جاءت كالتالي:

20 جيجابايت 40 جنيه

50 جيجابايت 80 جنيه

100 جيجابايت 130 جنيه

400 جيجابايت 325 جنيه

2,000 جيجابايت 1,250 جنيه

 

زيادة مرتقبة في اسعار خدمات الاتصالات

وشرح الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات في مصر، أن الجهاز يرى ويدرس أحقية شركات الاتصالات في مراجعة أسعار خدمات الاتصالات التي تقدمها للمواطنين، مستطردًا: ” هذا مطلب شرعي لشركات الاتصالات“.

واوضح “شمروخ” أن سبب دراسة زيادة الخدمات هو بهدف الحفاظ على معدلات النمو المتسارعة، مشيرًا إلى أن شركات الاتصالات والمحمول في مصر تقوم بضخ الاستثمارات بالعملة الاجنبية من أجل تطوير الخدمات والشبكات الخاصة بها.

وكشف رئيس الجهاز أنه مع معدلات التضخم وتغير سعر صرف العملة في الاونة الاخيرة، يرى الجهاز أن شركات الاتصالات في مصر لها الاحقية في مراجعة الاسعار.