اطلع على أقرب فرع بسرعة.. قرار هام لجميع عملاء بنك مصر والتنفيذ خلال أيام

في إطار سعي بنك مصر الدائم لتطوير خدماته المصرفية المقدمة لعملائه، أصدر البنك إشعارا عاجلا يدعو جميع العملاء إلى زيارة أقرب فرع بنكي لهم لإجراء بعض التحديثات المهمة على حساباتهم البنكية.

وتأتي هذه الخطوة، كجزء من جهود البنك المتواصلة لتعزيز مستوى الأمان والسرعة في المعاملات المصرفية، وتقديم تجربة مصرفية أكثر سلاسة وسهولة للعملاء.

رسالة بنك مصر لعملائه

أوضح بنك مصر في رسالته، أن هذه التحديثات تشمل تحديد عدد بطاقات الخصم الفوري التي يمكن لكل عميل الاحتفاظ بها.

ولفت البنك، إلى أنه اعتبارا من الآن، سيسمح البنك لكل عميل بامتلاك بطاقة خصم فوري واحدة فقط، لذلك، يتوجب على العملاء اختيار البطاقة التي يرغبون في الاحتفاظ بها، والتوجه إلى أقرب فرع بنكي قبل تاريخ 25 ديسمبر 2024 لإتمام هذا الإجراء.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الإجراءات الجديدة، ستدخل حيز التنفيذ بشكل كامل اعتبارا من الأول من يناير 2025، وفقا لرسالة بنك العاجلة التي أرسلها لعملائه.

تفاصيل رسالة بنك مصر

وجاء تحذير بنك مصر العاجل الذي أرسله في رسالة نصية عاجلة لعملائه، على النحو التالي:

عميلنا العزيز حرصا منا على تسهيل معاملاتكم بالبطاقات البنكية المصدرة، يرجى العلم بأنه سيتم الإبقاء على بطاقة خصم فوري أصلية واحدة فقط على حساباتكم، لذا يرجى اختيار البطاقة المراد الاحتفاظ بها، بالتوجه لأقرب فرع، وذلك قبل 25/12/2024 واعتبارا من 1/1/2025 سيتم الإبقاء فقط على بطاقتكم الأصلية المنتهية بـ«…»، والبطاقات الإضافية المصدرة لها إن وجدت، للمزيد اتصل على 19888.

وأصبح تحديث البيانات المصرفية بانتظام، أمرا ضروريا لضمان سلامة وأمان الحسابات البنكية، حيث تساهم في حماية حسابات العملاء من أي تهديدات أمنية محتملة، كما أنها تمكن البنوك من تقديم خدمات مصرفية أكثر تطورا ومرونة تلبي احتياجات العملاء المتجددة.

وهذه التحديثات بشكل دوري تعكس التزام البنوك، مثل بنك مصر، بتقديم أعلى معايير الأمان والخدمة لعملائها الكرام.