مصرع وإصابة 17 شخصًا إثر وقوع حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة وأصيب 16 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي، بجوار كوبري أبو صير المتجه إلى أسيوط في نطاق محافظة الفيوم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء أحمد عزت مساعد الوزير مدير أمن الفيوم إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث بسبب السرعة الزائدة حيث اختلت عجلة القيادة بيد السائق وهو ما أفقده السيطرة على السيارة، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 16 آخرين، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق منفصل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اليوم إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي بالقرب من قرية الشيخ حسين التابعة لمركز ملوى، جنوب محافظة المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 13 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوى التخصصي؛ لتلقي العلاج اللازم.