” بعد الاختفاء آلاف السنين ظهر اخيرا ” ظهور ممر سري داخل هرم خوفو !! اكتشفوا سر خطير فيه هيقلب الموازين وهنوصل لأكبر اكتشاف في التاريخ

ممر خوفو مليء بالاكتشافات والعجائب وبعد آلاف السنين نكتشف شيئا جديدا به لم نكن قد توصلنا إليه من قبل، وهذا الاكتشاف قد أثار ضجة وجدل واسع للغاية حيث تم اكتشاف ممر أو غرفة سرية داخل الهرم، وقد أوضح علماء الآثار أن ذلك الاكتشاف سيكون بمثابة أكبر اكتشاف قد حدث في القرن 21 بل أنه سيكون معجزة كبيرة حقًا، وفيما يلي سوف نوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذا الاكتشاف.

ماذا تخفي الغرفة السرية في هرم خوفو؟

هناك بعض الأشخاص الذين يوضحون أن ذلك الممر أو الغرفة السرية تم إنشائها بشكل خاطئ، ولكن قد قام العالم الإيطالي المشهور جوليو ماغلي وهو يشغل حاليا منصب مدير قسم الرياضيات وأستاذ علم الآثار في جامعة بوليتكنيكو ميلانو، بتوضيح أنها ليست خاطئة بل أن لها ارتباطا وثيقا بين طقوس الدفن في العصر الفرعوني.

السر وراء الممر السري في هرم خوفو

تم التوضيح أن السر وراء الممر الموجود في هرم خوفو هو أن بعد أن يستيقظ الفرعون للبعث من جديد سوف يعبر من خلال هذا النفق الى السماء ويصعد إلى النجوم في الشمال  وتوقع بعض الخبراء والعلماء ان هذا الممر سوف يؤدي الى مكان تحنيط الملك خوفو، ولكن جميع هذه الأمور هي عبارة عن افتراضات ولم يتم التوصل الحقيقي لوجود هذا الممر ولم نصل بعد إلى ما وراءه.