شعرك هيهفهف على خدودك.. ملعقة واحدة بس لفرد الشعر الخشن والمجعد وتنعيمه بسرعة الصاروخ

يعتبر الشعر هو تاج المراغه ومظهرها فعاده ما تهتم السيدات والفتيات بعمل وصفات من اجل حمايته والحفاظ عليه صحي وجذاب حتى يعكس ايضا ذلك على الحالة النفسية والثقة بالنفس، لذلك نستعرض معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، عدد من الوصفات الطبيعية المنزلية بمكونات بسيطة وسهلة متواجدة فى كل بيت.

تعمل هذه الوصفات السحرية على تغذية الشعر فهي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة خشونة الشعر المزعجة وتجعل الشعر ناعم حرير وأبرزها وصفة النشا التي تعمل على فرد الشعر فتعتبر كيراتين طبيعي منزلي.

وصفة النشا لفرد الشعر الخشن

احضر ربع كوب من النشا، ربع كوب من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من الفازلين، ملعقة من زيت المريمية، وملعقة كبيرة من جل الصبار واتبع الخطوات التالية من أجل التحضير.

فى البداية اخلطي كل كمية النشا مع زيت الزيتون مع الفازلين وامزج جيدا حتى تتجانس ليسهل فرد وتوزيع الخليط على الشعر، وحاول تطبيقه مرتين لثلاث مرات أسبوعيا، حتى الاحد نتائج مرضية ملموسة

وصفة النشا وزيت الأرجان لفرد الشعر

احضري المكونات التالية: 2 ملعقة من النشا، 2 ملعقة من زيت الأرجان، 1 ملعقة من جل الصبار، ملعقة كبيرة من سيروم الشعر المفضل، ملعقة من زيت الجرجير.

امزح جميع المكونات السابقة مع بعضها البعض حتى تحصل على قوام مناسب، ثم قم بفرد الخليط على الشعر وتوزيعه من الأطراف وحتى الرأس واتركه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المخصص لشعرك.