عاجل.. زيادة جديدة في أسعار جميع باقات الإنترنت المنزلي.. اعرف باقتك وصلت كام

قامت شركة الاتصالات في مصر بالإعلان عن زيادة جديدة في أسعار الإنترنت المنزلي، وذلك بعد قيام الشركة بمراجعة شاملة لسياسات التسعير والتكاليف التشغيلية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، وأتت هذه الزيادة كاستجابة لارتفاع تكاليف الصيانة والتشغيل، وذلك بجانب الاستثمارات الكبيرة التي يتم ضخها مم أجل تحسين جودة الخدمات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البلاد، وسوف نعرض خلال هذه السطور الأسعار الجديدة لباقات الإنترنت.

أسعار خدمات الإنترنت المنزلي الجديدة

وفقًا لشركات الاتصالات فإن الهدف من الزيادة الجديدة في أسعار خدمات الإنترنت المنزلي هو الحفاظ على مستوى الخدمة الحالي وتطويره، بالإضافة إلى التأكيد على التزام هذه الشركات بتقديم خدمات متميزة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء، بالأخص في ظل النمو المتسارع لاستخدام الإنترنت في جميع القطاعات، وتراوحت أسعار الزيادة بين 10%، 20% بحسب الباقات المتاحة للمشتركين.

عاجل| ارتفاع أسعار جميع باقات الإنترنت المنزلي.. «اعرف باقتك زادت كام جنيه»

أسعار جميع باقات الإنترنت المنزلي

وتأتي أسعار الزيادة على النحو التالي:

  • الباقة الأساسية، 30 ميجا في الثانية، أصبحت بسعر 140 جنيه بدلًا من 120 جنيه، وعدد الجيجا بايت المتاحة 140 جيجا بايت.
  • الباقة المتوسطة، 70 ميجا بايت في الثانية، أصبحت بسعر 230 جنيه بدلًا من 200 جنيه، وعدد الجيجا بايت المتاحة 250 جيجا بايت.
  • الباقة السريعة، 100 ميجا بايت في الثانية، أصبحت بسعر 350 جنيه مصري بدلًا من 300 جنيه، وعدد الجيجا بايت المتاحة هو 350 جيجا بايت.
  • الباقة فائقة السرعة، 200 ميجا بايت في الثانية، أصبحت بسعر 600 جنيه بدلًا من 500 جنيه، وعدد الجيجا بايت المتاحة هو 600 جيجا بايت.