جوميز يكتب نهاية ثلاثي الزمالك.. أسماء مفاجأة

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى مواصلة النتائج الجيدة التى حققها الفريق، منذ بداية إنطلاق مباريات الموسم الكروي الحالي.

ويذكر أن نادي الزمالك، قد توج بلقب السوبر الأفريقي أمام نادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، وذالك بعد تأهل الفريق أيضًا إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على فريق الشرطه الكينى.

البرتغالي جوزيه جوميز، يكتب نهايه ثلاثي الفريق..

من خلال مصادر مسئولة من داخل نادي الزمالك، ان الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد إستقر على اعارة اللاعبين علي ياسر وأحمد رفاعي وحازم أسامة، ثلاثي الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد المصدر، أن هذا القرار يأتي في إطار رغبة المدير الفني للفريق الأبيض، البرتغالي جوزيه جوميز، في منح اللاعبين فرصة أكبر للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات في الموسم المقبل، وذالك لأن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، تكاد غير موجودة بالنسبة للثلاثي، فتم إبلاغ مجلس الإدارة بضرورة خروج اللاعبين على سبيل الإعارة، خلال الفترة الحالية.