ياريتني عرفتها من زمان.. ضعي القرنفل وزيت الزيتون قبل النوم بهذه الطريقة – هيخليكي ملكة جمال

تهتم النساء والفتيات عادة بوصفات تفتيح البشرة ومعالجة مشاكلها مثل حب الشباب أو المناطق الداكنة والتخلص من الميت او الخطوط الدقيقة، بدلا من شراء مستحضرات التجميل التي تضر بالبشرة والتي يكون بها مواد كيميائية مضرة، لذلك نستعرض معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة سهلة وبسيطة وبمكونات متوافرة في كل بيت، لتحضير وصفة زيت الزيتون مع القرنفل لعلاج حب الشباب والتخلص من الاسمرار.

زيت الزيتون مع القرنفل لعلاج حب الشباب

تتعدد فوائد القرنفل حيث يعرف بقدرته على التخلص من الحبوب، وفى حال إضافته إلى زيت الزيتون ومزجهم معا بشكل جيد، فهذا يخلصك من جميع المشاكل بشكل سريع ووقت قياسي.

فوائد زيت القرنفل للبشرة

يساعد زيت القرنفل على نقاء البشرة وجعلها أكثر إشراقا ونقاءً ويمكن الحصول على أفضل النتائج من خلال تدليك بشرتك لعدة دقائق به ثم بعد ذلك قومي بغسل وجهك جيدًا للتخلص من آثار الزيت وحاولي الانتظام عليه.

زيت القرنفل للتخلص من علامات الشيخوخة

يحتوي زيت القرنفل على خصائص تعمل على التخلص من من علامات التقدم في العمر والشيخوخة، فقط من خلال خلط الزيت مع زيت آخر مثل زيت جوز الهند ثم تدليك الوجه برفق واستمر عليه حتى تحصل على النتائج المرجوة.

زيت القرنفل لإرخاء عضلات الوجه

يعمل زيت القرنفل على ارتخاء العضلات فكل ما عليك فعله هو تدليك الوجه ليلًا وسوف تلاحظ أن بشرتك أكثر إشراقا كما يمنح بشرتك صفاء وحيوية، ومن الأفضل أن تستخدمه قبل النوم بعد غسل الوجه جيدا بالغسول.