«هتندمي لو معرفتيهاش»… ضعي القرنفل على زيت الزيتون في هذه المنطقة قبل النوم وشاهدي النتيجة بعد ربع ساعة فقط.. اعرفي الطريقة!!

يعد صفاء وجمال البشرة مؤشرا على الصحة الجيدة، ولهذا تولي النساء اهتماما كبيرا للحفاظ على نضارة وإشراقة بشرتهن باستخدام مستحضرات التجميل، ومع ذلك، يمكن أن يتسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس في التأثير سلبا على لون البشرة، مما يستدعي الحاجة إلى تبييضها وتوحيد لونها، و في هذه المقالة، سنقدم لك وصفة رائعة تمنحك إشراقة وكأنك ملكة جمال، وسنتعرف على التفاصيل من خلال موقع “بوابة الزهراء الإخبارية”.

وصفة مضمونة لتنعيم البشرة

يعتبر زيت القرنفل فعالا في علاج حب الشباب والبثور، لذا يفضل مزجه مع زيت الزيتون واستخدامه بانتظام على المناطق المتأثرة للحصول على نتائج ملحوظة خلال الأسبوع، و كما يسهم زيت القرنفل في تقليل ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وعند مزجه بزيت طبيعي اخر مثل زيت جوز الهند، يمكن تدليك الوجه به بانتظام لتحسين مرونة البشرة وإشراقتها.

أعشاب مذهلة لتنقية البشرة

يؤدي زيت القرنفل دورا هاما في تنعيم البشرة المتشققة، وذلك من خلال تدليك الجلد به لبضع دقائق ثم شطفه بالماء بعد فترة قصيرة، و الاستمرار في استخدامه بانتظام يضمن تحقيق نتائج إيجابية مع مرور الوقت، و كما يعتقد أن زيت القرنفل يساعد في تخفيف التوتر النفسي بنهاية اليوم، إذ ينصح بتدليك الوجه به لمدة قصيرة للحصول على استرخاء عضلات الوجه وإضفاء مظهر شاب ومشرق، لذا، يفضل استخدامه في نهاية اليوم بعد إزالة المكياج.