التسليم فورا وزارة الإسكان تعلن عن أكبر طرح للشقق اعرف طريقة حجز الوحدات

التسليم فورا وزارة الإسكان تعلن عن أكبر طرح للشقق بشرى سارة للمصرين.. أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن مساكن جديدة جاهزة للبناء للمواطنين.

وزارة الإسكان عن كيفية حجز الوحدات السكنية
وزارة -الإسكان -عن -كيفية -حجز- الوحدات- السكنية

إسكان جديد للمواطنين

المشروعات الجديدة التي أعلن عنها وزير الإسكان في 15 مدينة جديدة هي (القاهرة الجديدة، العلمين الجديدة، المنصورة الجديدة، المنصورة الجديدة، 6 أكتوبر، أكتوبر الجديدة، أكتوبر الجديدة، حديقة أكتوبر، بدر، العبور، الشروق، العاشر من رمضان، السادات، المنيا الجديدة، غرب قنا الجديدة، ناصر الجديدة ”غرب أسيوط“، دمياط الجديدة). يوفر المشروع 6575 وحدة سكنية.

تحذيرات من وزارة الإسكانتحذيرات من وزارة الإسكان
وزارة -الإسكان- والوحدات- السكنية

وزارة الإسكان عن كيفية حجز الوحدات السكنية

وفقًا للدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، سيتم نشر شروط الطرح وطريقة الحجز والموقع والمساحة والسعر وطريقة السداد وتحصيل الشروط على موقع محورwww.reserve.newcities.gov.egのMaskan لينكwww.reserve.newcities.gov.egのMaskan اعتبارًا من 27 أكتوبر 2024: كما سيتم إجراء قرعة علنية يدوية بين المتقدمين سيتم الإعلان عن التاريخ والوقت والمكان في الوقت المناسب.

وزارة الإسكان تعلن سكن لكل المصريين

تستعد وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية لبدء عملية حجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مشروع إسكان لكل المصريين، والذي سيوفر 70 ألف وحدة سكنية لعام 2024، منها 60 ألف وحدة لمحدودي الدخل بالإضافة إلى 10 آلاف وحدة لمتوسطي الدخل.

وزارة الإسكان عن دفعة مقدمة للإسكان الاجتماعي

يُقدَّر مقدم حجز الشقق بما يتراوح بين 30 ألف جنيه و40 ألف جنيه، ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار بما يتماشى مع التغيرات في السوق. وتؤكد الوزارة على أن الشقق ستكون متاحة على مستوى الجمهورية وستلبي احتياجات المواطنين في المدن الجديدة والعديد من المواقع الأخرى.

وزارة الإسكان طرح شقق جاهزة للإيجاروزارة الإسكان طرح شقق جاهزة للإيجار
وزارة- الإسكان -عن- كيفية- حجز -الوحدات -السكنية

وزارة الإسكان توفير 1645 وحدة سكنية

بالإضافة إلى هذا المشروع الضخم، أعلنت الوزارة أنه سيتم طرح 1645 وحدة سكنية أخرى للحجز الفوري في العديد من المدن المصرية، بما في ذلك مدينتي المنصورة وبرج العرب الجديدتين في 10 رمضان و6 أكتوبر.

وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 63 و161 مترًا مربعًا ويمكن أن تلبي احتياجات الأسر المختلفة.