مشروع القرن.. مفاجأة من العيار الثقيل في آخر التطورات قبل افتتاح المتحف المصري الكبير

يشكل افتتاح المتحف المصري القديم ضجة كبيرة جدا وهذا الشيء يكون فريد من نوعه ولا مثيل له في اي مكان آخر، حيث أنه ينتظره العالم بأكمله، لانه يعتبر مشروع كبير وضخم جدا بالنسبة لمر بجانب أنه يعد فرصة رائعة جدا من أجل الوصول إلى أعلى المؤشرات في مجال السياحة.

افتتاح علم كبير من اعلام مصر

صرح الخبراء بأن هذا المشروع من ضمن اجمل مشاريع مصر التي صممت في القرن الـ 21 والذي يستعد الجميع من اجل افتتاحه قريبا.

نظم السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، خلال هذا اليوم الأربعاء، اجتماع من أجل متابعة جميع اللمسات النهائية الخاصة بهذا المشروع العملاق ألا وهو المتحف المصري الكبير، وأكثر من موضوع خاص بتطوير المنطقة المحيطة لهذا المشروع، وهذا استعدادا من اجل افتتاحه أثناء الوقت الحالي.

كما ان عملية تشغيل المتحف المصري الضخم يشكل حدثا خاص جدا وليس له مثيل، حيث أنه ينتظره الجميع من دول العالم، كما صرح أيضا السيد المستشار محمد الحمصاني، بأن الاجتماع القائم حدث خلاله تقديم مقطع مصور عن هذا الموقف الراهن الخاص بالمتحف المصري الكبير ويوضح عملية انتهاء كافة الأعمال الخاصة بالمتحف وكذلك بقاعات العرض الأساسية الموجودة فيه وانه سيكون مستعد لاستقبال كافة الزائرين وأيضا السائحين المصريين والأجانب.

بجانب أن المتحدث الرسمي أيضا صرح بأن هذا المتحف الكبير ليس فقط مكان من أجل عرض الآثار فقط، ولكنه عبارة عن منظومة ثقافية حضارية خاصة من نوعها يشتمل على منطقة تجارية وتحتوي على العديد من المطاعم وكل ما يحتاج له الزائر من أجل الاستمتاع اثناء زيارته للمتحف.

كما أنه يشتمل على قاعات مؤتمرات مجهزة على مستوى عالي جدا ورائع بجانب أيضا قاعة من أجل محاكاة الواقع الافتراضي حتى يستمتع الزائر بتجربة مذهلة جدا ليس لها مثيل في أي مكان آخر.