اجمد فطار ممكن تاكله …لن تتوقع ما ستجنيه من فوائد صحية بعد أكل الطعمية والبصل الأخضر

يحتوي البصل الأخضر على كمية عالية من مضادات الأكسدة، التي تحمي الخلايا من التلف وتقلل من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السرطان وأمراض القلب. الألياف التي تحتوي عليها تحسن عملية الهضم، وتنظم حركة الأمعاء وتمنع الإمساك.

الفلافل بالبصل الأخضر من الأطباق الشعبية

وتعتبر الفلافل بالبصل الأخضر من الأطباق الشعبية على مائدة الإفطار، لكن هل تعلم أن هذا المزيج يوفر العديد من الفوائد الصحية التي قد تفاجئك؟

فوائد تناول البصل الأخضر مع الفلافل على الإفطار

وأوضحت الدكتورة شيماء فكري، أخصائية التغذية وعضو الجمعية المصرية للتغذية ، أن الفلافل ليست مجرد وجبة لذيذة فحسب، ولكنها أيضًا مصدر غني بالعديد من العناصر الغذائية المهمة بالإضافة إلى مكوناتها الغذائية. ملكيات. طعم مميز، تحتوي الفلافل على:

أسرار نجاح الطعمية في المنزل زي المطاعم وطريقة تحضيرها في 10 دقائق

كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين C وفيتامين C والبوتاسيوم، والتي تلعب دوراً أساسياً في العديد من الوظائف الحيوية للجسم. كما أنه يساعد على تقليل الالتهابات في الجسم، مما يساعد على الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة. الأمراض.

البروتينات النباتية، وهي عنصر أساسي لبناء وإصلاح أنسجة الجسم، تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تساعد على الشعور بالشبع وتنظيم مستويات السكر في الدم، كما يساهم الحديد الموجود في الفلافل في نقل الأكسجين إلى خلايا الجسم.