قانون الإيجار القديم ظالم .. المهندس نجيب ساويرس يوجه رسالة عاجلة ويعترض بشأن هذا الآمر

أبدى المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس اعتراضه ورفضه لقانون الإيجار القديم الذي يؤثر عليه وعلى عدد كبير من أصحاب العقارات حيث أكد نجيب ساويرس في مداخلة هاتفية لأحد البرامج قائلا «لدينا عمارة في المهندسين إيجارها 18 جنيها».

قانون الايجار القديم ظالم

49 انخفاضًا في أعداد السفن المارة بقناة السويس خلال 2024.. نجيب ساويرس:  مشروع "رأس الحكمة" سيغير قواعد اللعبة في مصر والإمارات - Economy Plus

ويضيف نجيب ساويرس ان قانون الإيجار القديم غير عادل ويوجد به ظلم للملاك ، عندي سكان بيدفعوا 20 جنيه والصيانة تكلفني 200 أو 300 جنيه، وإذا تعطل الاسانسير يتم عمل بلاغ للإدارة بجد مش ممكن دا شىء مستفز.

نجيب ساويرس يعلن البدء في كتابة مذكراته الخاصة

نجيب ساويرس يكشف مفاجأة مدوية بشأن فستاتين الفنانات.. تفاصيل

أعلن المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس البدء في كتابة مذكراته الخاصة، مؤكدا أنه سيكتبها بنفسه لكنه يقوم حاليا بتسجيل الأحداث التي سيذكرها في المذكرات.

وأضاف المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس : “أقوم حاليا بتسجيل كل الأحداث التي سأذكرها في مذكراتي، فالذاكرة قد لا تساعدني في المستقبل.

وأكد نجيب ساويرس مذكراتي الخاصة ستثير الكثير من الجدل، لأنها تحتوي على مواقف مع رؤساء دول وملوك وصراعات عشتها وهناك قصص لم أرويها لكنها في النهاية ستكون مسلية. .