«ممنوع دخول الأطفال»… بدون اي طرق مزعجه اقضي على سواد الباط والرائحه الكريهه بمكونات طبيعيه لتفتيح وتعطير طوال اليوم.. وصفة العرايس!!

تعاني العديد من الفتيات والسيدات من مشكلة رائحة العرق الكريهة طوال الوقت، مما يدفعهن للبحث عن مزيل عرق طبيعي يمكن تحضيره في المنزل، وبالإضافة إلى الرغبة في الحصول على رائحة عطرية مميزة، تسعى الكثيرات أيضا للتخلص من اسمرار الإبط الذي غالبا ما يسببه استخدام مزيلات العرق المصنعة، لذلك، فإن الحل المثالي هو العثور على وصفة طبيعية تساعد على التخلص من رائحة العرق وتفتيح منطقة الإبط في ان واحد، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

افضل مزيل عرق بمكونات طبيعيه

يمكنك تحضير أقوى مزيل عرق طبيعي بعطر مميز لاستخدامه تحت الإبط للتخلص من رائحة العرق الكريهة، و تنتج هذه الرائحة عادة بسبب تراكم البكتيريا في منطقة الإبط نتيجة العرق، خاصة إذا لم يتم غسل المنطقة جيدا بالماء الفاتر والصابون، و من المهم أيضا إزالة الشعر من تحت الإبط باستخدام وصفات طبيعية، لأن الشعر يزيد من تراكم العرق والبكتيريا، مما يؤدي إلى الرائحة غير المرغوبة، و إليك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من رائحة العرق واسمرار الإبط.

تركيبه مزيل العرق الطبيعي

إليك بعض الوصفات البسيطة التي يمكنك استخدامها للتخلص من رائحة العرق الكريهة بمكونات طبيعية:

  • خليط الليمون وملح الليمون: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة من الملح الخشن وربع كوب من السكر، و استخدمي الخليط لفرك منطقة الإبط بلطف لمدة 10 دقائق ثم اغسلي المنطقة جيدا.
  • تركيبه الشبت مع ماء الورد: امزجي ملعقة من الشبة مع قليل من زيت الورد، وطبقي الخليط تحت الإبط قبل الخروج أو أثناء تواجدك في المنزل.
  • اعشاب الكركم لنعومه فائقه: امزجي ملعقة صغيرة من الكركم المخصص للبشرة مع ملعقة صغيرة من الفازلين، و ضعي الخليط تحت الإبط لمدة 10 دقائق ثم اغسلي المنطقة بالماء الفاتر.

 

4. **وصفة الأرز المطحون وزيت الورد**: امزجي ملعقة كبيرة من الأرز المطحون مع قليل من زيت الورد. ضعي الخليط تحت الإبط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي المنطقة جيدًا.

 

هذه الوصفات الطبيعية ستساعدك على التخلص من رائحة العرق وتفتيح الإبط بطريقة فعالة وآمنة.