بشرى لجماهير الزمالك.. 4 معلومات عن الصفقة المدوية القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مجلس إدارة الزمالك يستعد لحسم صفقة مدويه..

في خلال الفترة الحالية، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لضم صفقة قوية خلال فترة انتقالات الصيف الحالية لتدعيم الفريق الأبيض بشكل مميز.

ويذكر أن اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، يخضع ل اختبار فني في القلعة البيضاء، لحسم موقفه من الإنضمام لصفوف القلعة البيضاء، في الساعات المقبلة.

وبعد البحث الكبير عن اللاعب الإنجليزي، نلقي الضوء على أبرز المعلومات عن الصفقة المنتظرة في الزمالك:

يذكر أن اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» 26 عاما وهو يعتبر سن مناسب لصفقات الزمالك، لرغبة مجلس إدارة نادي الزمالك، لنزول مستوى أعمار لاعبي الفريق الأبيض.

وبعد مشاركة اللاعب في التدريبات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أنه يستطيع أ اللعب في العديد من الخطوط منها الجناحين وخط الوسط وصانع الألعاب.

ويذكر أن انطلاقة اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» كانت مع فريق شباب أرسنال في موسم 2014/15، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى صفوف ليفربول وهو في عمر الـ18 عاماً.

وخاض اللاعب العديد من التجارب على سبيل الإعارة مع سندرلاند في عام 2018، ورينجرز الإنجليزي 2019، وانتقل إلى ريدنج آخر موسم 2019 حتى قام بشراء عقده مع ليفربول بشكل نهائي.