ضربة برتغالية موجعة إلى الزمالك.. ماذا حدث؟

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى سرعة الوصول إلى تسوية المستحقات المتأخرة على النادي، لتجنب إي عقوبة على النادي، من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

صدمة برتغالية في وجهه إدارة الزمالك..

في الفترة الحالية، تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ضربة موجعة خلال الساعات القليلةالماضية، وهو ما يربك صفوف القلعة البيضاء.

وقد بين مصدر مسئول من داخل القلعة البيضاء، أن البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق السابق، رفض جدولة المستحقات المتأخرة التي تصل إلى قيمة 450 ألف دولار.

وقد أشار المصدر، أن المدير الفني البرتغالي السابق، البرتغالي جيمي باتشيكو، أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالحصول على مستحقاته المالية كاملة في الوقت الحالي أو الاستمرار في التصعيد إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقد أكد مصدر مطلع من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، يسعى لإيجاد حلول من أجل توفير قيمة المستحقات المالية المتأخرة، لتجنب التعرض إلى عقوبات جديدة من الاتحاد الدولي.

وقد وضح المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ينتظر مكافأة فوز الفريق ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وكذالك مكافأة موسم الرياض، للخروج من هذه الأزمة.