تصريح لمحامي مينا موسى عن الأشلاء التي تم العثور عليها وهذه نتيجة الـ DNA

تصريح لمحامي مينا موسى عن الأشلاء التي تم العثور عليها وهذه نتيجة الـ DNA .. اعلن محامي مينا موسى: نتائج تحليل DNA تؤكد أن الأشلاء التي تم العثور عليها تعود لجثمان ممرض المنيا

صرح المحامي عادل الفقي، الذي يتولى الدفاع عن مينا ، ممرض المنيا، بأن نتائج تحليل الحمض النووي (DNA) أثبتت أن الأشلاء التي تم العثور عليها تعود لجثمان المجني عليه.

وفي حديثه مع القاهرة 24، أضاف المحامي أن رجال المسطحات المائية يبذلون جهودًا كبيرة للعثور على بقية الأشلاء الخاصة بالمجني عليه مينا موسي، والتي تم إلقاؤها في ترعة الإسماعيلية، بناءً على إرشادات المتهمين.

مينا موسى
مينا -موسى

تصريح لمحامي مينا موسى

و وفقًا لما صرح به المحامي، فإن فرق الإنقاذ التابعة للمسطحات المائية تبذل جهودًا كبيرة للعثور على بقية أجزاء الجثة المفقودة في ترعة الإسماعيلية، حيث تم إلقاء أشلاء الضحية.

كما أرشد المتهمون السلطات إلى موقع إلقاء الجثة، مما ساعد في تحديد مكان البحث. وكان الممرض الشاب ضحية لجريمة مروعة بعد أن تم استدراجه من مسقط رأسه في محافظة المنيا إلى القاهرة، حيث أوهمه الشابان بتوفير فرصة عمل إضافية في مجال العلاج الطبيعي، لكن هذا العرض الوهمي سرعان ما تحول إلى كابوس، حيث تعرض للاحتجاز والقتل.

عائلة مينا موسى تتحدثعائلة مينا موسى تتحدث
مينا -موسى

قضية مينا موسى

وكان مينا موسى، الشاب الذي يعمل ممرضًا، قد تعرض للقتل وتقطيع جثمانه، حيث تم إلقاء أشلائه في ترعة الإسماعيلية بعد أن تم استدراجه من محافظة المنيا إلى القاهرة من قبل شابين تحت ذريعة توفير فرصة عمل إضافية له في مجال العلاج الطبيعي.

كما التقت القاهرة 24 بأسرة الممرض مينا موسى، التي أوضحت أن أحد أصدقائه الذي كان يعمل معه أخبره عن وجود فرصة عمل في القاهرة، مما دفعه للسفر، لكنه فوجئ بأن الأمر لم يكن سوى إعلان وهمي وليس فرصة عمل حقيقية.

مينا موسىمينا موسى
مينا -موسى

أسرة الممرض مينا موسى

أفادت أسرة مينا موسى أنه بعد يومين من سفره، تلقوا اتصالًا من شخص يطلب منهم مبلغًا ماليًا. وعلى الفور، قاموا بتجهيز المبلغ المطلوب، لكنهم تفاجأوا بأن المتهمين أغلقوا هواتفهم ولم يتمكنوا من التواصل معهم مرة أخرى.