صفقة مدوية في خط وسط الزمالك.. تابع التفاصيل

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، دعمهم الشديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وعلى ثقتهم الكاملة في لاعبي الفريق، في مواصلة الإنتصارات الأخيرة، وتحقيق لقب السوبر المحلي، المقرر إقامته في دولة الإمارات.

بعد تتويج نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، أكد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سعي المجلس في ضم صفقة أو صفقتين للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.

في الفترة الحالية، يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لخطوة التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه بشكل مميز.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد أحد المسئولين داخل الزمالك، أن اللاعب طارق حامد، نجم نادي الزمالك السابق، ولاعب وسط فريق ضمك السعودي، ضمن حسابات نادي الزمالك.

وقد بين المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يخطط للحصول على خدمات طارق حامد في الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق السعودي.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يبحث في الوقت الحالي امكانية ضم نجم نادي الزمالك السابق طارق حامد لتعزيز خط الوسط في صفوف الفريق.