صدمة.. الاطاحة بثلاثي الأهلي الأساسي من السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في سبتمبر الماضي.

في الفترة الأخيرة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلي، المقرر إقامته في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتى 24 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بفريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر، على ستاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

ثلاثي يغيب عن صفوف الفريق الأحمر في السوبر..

وقد تاكدنا، عن أنه تقرر غياب لاعبين عن صفوف المارد الأحمر، خلال منافسات السوبر المحلي، منهم الدولي التونسي علي معلول بسبب جراحة وتر أكيلس التي أجراها في مايو الماضي.

وقد تقرر أيضا، غياب الثنائي محمد هاني، على خلفية إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.