“بينهم طفل”.. إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين في المنيا

أصيب 4 أشخاص بينهم طفل، بسحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين نقل بأخرى ربع نقل، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي بدائرة مركز بني مزار، بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بقيادة اللواء مجدي سالم أبو الحسن مساعد الوزير مدير أمن المنيا إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل بأخرى ربع نقل أعلى الطريق المشار إليه، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارة نقل رقم “ب ي 9381″، بمقطورة “ل م 1185″، بأخرى نصف نقل رقم “ص ط ب 2315″، نتيجة السرعة الزائدة، وتبين إصابة كلًا من: “محمد زكي” 33 عامًا، سائق، “محمود أحمد عبد الله” 33 عامًا، سائق.

بالإضافة إلى إصابة “سمر عبد الغني” 28 عامًا، ربة منزل، “كنوز محمود أحمد”، 3 أعوام، وجميعهم مقيمون في المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل؛ لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.