مش محتاجه سوشيال ميديا تانى.. سوزي الأردنية تشعل مواقع التواصل الاجتماعى وتثير الجدل بهذا القرار

شاركت سوزي الأردنية تيك توكر، “الاستوري” عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام معلنة اعتزالها مواقع السوشيال ميديا حيث قالت: “اعتزلت رسميا.. انا مش عايزه  سوشيال ميديا تانى”.

اعتزال سوزى الاردنيه

وبدأت القصة بمقطع فيديو لفتاة صغيرة تدعى سوزي الأردنية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرته فى بث مباشر عن مشادة كلامية بينها وبين والدها، تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.

وسرعان ما تحركت شرطة القاهرة وألقت القبض عليها في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية.

وتصدرت سوزي الأردنية مؤخرا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصدرت محكمة مصرية حكما عليها بالسجن لمدة 24 شهر وغرامة كبيرة، في قضية تتعلق بانتهاك القيم الأسرية ونشر محتوى مسيء.

أهم المعلومات عن التيك توكر سوزي الأردنية

احلوت بعد ما سابت طارق .. سوزي الأردنية تشعل السوشيال ميديا بصور جديدة من  دبي

سوزي الأردنية من منطقة المطرية تبلغ من العمر18 سنة حصلت على مجموع 138 من 410 في الثانوية العامة بنسبة 33%.

عرفت باسم سوزي الأردنية، وذلك لوجود العديد من أفراد عائلتها في الأردن وبدأت شهرة سوزي عندما نشرت فيديو لها وهي تتشاجر مع والدها، واستخدمت فى هذا الفيديو ألفاظا بذيئة.

بدأت في إنتاج المحتوى بشكل مكثف وحققت النجاح، حيث وصل متابعوها على TikTok إلى أكثر من 6 ملايين متابع واشتهرت بـ تريند “الشارع اللى وراه” وهى أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي يوليو الماضي، أعلنت خطوبتها وقراءة فتحتها لشاب يدعى طارق، لكنها لم تدم طويلا، حيث انفصلت عنه بعد فترة قصيرة وعدد متابعيه على تطبيق TikTok يتجاوز 6 ملايين.